رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد ناجى: الشناوى حارس مرمى مصر الأول.. وعواد لا يتعلم من أخطاء الماضى

أحمد ناجي
أحمد ناجي

علق أحمد ناجي، مدرب حراس مرمي فريق سيراميكا كليوباترا، علي التغريدة التي نشرها محمد عواد، حارس مرمي الفريق الأول بنادي الزمالك، من معسكر منتخب مصر الحالي.

وقال أحمد ناجي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد عباس، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة “المحور”: محمد عواد قدم موسما أكثر من ممتاز مع الزمالك، ولديه مواقف مؤثرة مع فريقه، كان يجب عليه أن يلتزم الصمت، مشيرا إلي أن اللاعب لاعب والمدرب مدرب.

وتابع: نفس الأزمة حدثت مع عواد قبل كأس العالم وقت تولي هيكتور كوبر، القيادة الفنية، كان يقوم ببعض الردود غير المناسبة، ويجب أن يكون لديه خبرة في مثل هذه المواقف، ولا يفتعل فجوة في العلاقة بينه وبين الجهاز الفني لمنتخب مصر.

وأشار إلي أن مستوي محمد عواد تصاعد بشكل كبير جدا، وأنه راض عن أدائه في الموسم الماضي، ويجب أن يلتزم الصمت خلال أزمته الأخيرة بالاستبعاد من المنتخب والرد في الملعب.

وأوضح: عواد لا يتعلم من أخطاء الماضي.. وقد ألتمس له العذر بسبب تألقه خلال الموسم الماضي، مشيرا إلي أن رد فعله دائما بيكون سريعا بعض الشىء.

واختتم: محمد الشناوي حارس مرمي مصر الأول، وسعيد بعودة أحمد الشناوي مرة أخري لقائمة المنتخب وأتمني يكون قد تعلم من دروس الماضي.

أعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدرب الجديد لمنتخب مصر، عن اختيار ثلاثة حراس  للفراعنة للمشاركة في المعسكر التدريبي بين 13 و27 سبتمبر الجاري، وهم محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي.

واستبعد البرتغالي لاعبي الزمالك عن القائمة بسبب مشاركتهم في كأس سوبر لوسيل أمام الهلال السعودي، بالإضافة إلي خوض الفريق الأبيض مباراتي الدور التمهيدي، لدوري أبطال إفريقيا أمام بطل تشاد إليكت سبورت.