رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى يكشف أسرار فشل انتقال مصطفى شلبى إلى الأهلى

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

كشف نادي إنبي عن حقيقة فشل صفقة انتقال لاعبه مصطفى شلبي، إلى صفوف نادي الأهلي خلال الساعات الماضية.

 

وكان الأهلي تقدم بعرض رسمي منذ أيام لضم اللاعب من صفوف إنبي، إلا أن الصفقة فشلت في الساعات الأخيرة.

 

وقال شريف أبوالغيط، المتحدث الرسمي لنادي إنبي، في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت” الإثنين: “في حالة عدم إتمام صفقة انتقال مصطفى شلبي للأهلي فلن يكون بسبب خلافات مادية لأن الأرقام التي عرضت في المفاوضات كانت قريبة جدا مما نريده وإذا توقفت الصفقة ستكون لأسباب فنية”.

 

وأضاف: “عرضنا على الأهلي صفقة تبادلية تقضي بانتقال شلبي مقابل محمود متولي، لكن راتب الأخير الكبير مع الأحمر حال دون ذلك”.

 

وأتم: “قلت من قبل إن شلبي قريب من الأهلي، لكن قرأت في مواقع التواصل الاجتماعي أن المدير الفني الجديد لنادي الأهلي لا يحتاج إلى مصطفى شلبي”.

 

إنبي يؤكد استمرار مفاوضات الأهلي للتعاقد مع مصطفى شلبي

 

وعلى الجانب الآخر كشف شريف أبوالغيط، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي إنبي، عن آخر التطورات فيما يتعلق بملف رحيل نجم الفريق مصطفى شلبي، لأحد القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

 

وكانت أنباء قد ترددت خلال الساعات الأخيرة الماضية عن توقف مفاوضات الأهلي مع مصطفى شلبي في ظل عدم احتياج السويسري كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، لخدمات اللاعب، فضلًا عن القيمة المالية المبالغ فيها من جانب مسئولي النادي البترولي، نظير الاستغناء عن اللاعب. 

 

أبوالغيط أكد في تصريحات خاصة، لـ"الدستور"، أن المفاوضات مع الأهلي ما زالت قائمة ولم تتوقف كما أشيع مؤخرًا. 

 

وكشف عن أن الزمالك هو الآخر أبدى اهتمامًا فقط بضم اللاعب عن طريق أحد الوكلاء المقربين من إدارة القلعة البيضاء، لكن لم يتقدم حتى الآن بعرض رسمي لشراء مصطفى شلبي. وأشار أبوالغيط إلى أن بيراميدز قد أبدى اهتمامه أيضًا بالحصول على خدمات جناح إنبي خلال الميركاتو الصيفي لكن لم يتقدم النادي بأي عروض رسمية لشراء اللاعب. 

 

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع شادي حسين ومصطفى سعد "ميسي"، من سيراميكا كليوباترا، والبرازيلي برونو سافيو، قادمًا من بوليفار البوليفي.