رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب مزاحمة الزمالك لصفقاته.. الأهلى يدخل السباق لخطف ناصر منسى

ناصر منسي
ناصر منسي

دخل ناصر منسي لاعب البنك الأهلي دائرة اهتمامات مسئولي الأهلي للتفاوض مع إدارة ناديه لضمه قبل غلق باب القيد في الانتقالات الصيفية 

وجاء ترشيح اللاعب عن طريق لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح التي طلبت ضم منسي لتدعيم هجوم الفريق بعد رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني بعض الصفقات الأجنبية التي عرضت عليه مؤخرًا. 

وكشف مصدر مسئول عن أن أمير توفيق مدير التعاقدات أجري اتصالا هاتفيا باللاعب الذي رحب بارتداء الفانلة الحمراء ولكنه طلب التفاوض مع إدارة البنك الأهلي. 

وأشار المصدر أن الأهلي يعلم أن الزمالك يفاوض اللاعب ولكن الرغبة الفنية في تدعيمه جعل الإدارة تتفاوض بشأن اللاعب سواء لضمه أو رفع سعره مثلما يحدث من إدارة الزمالك في كل الصفقات التي يفاوضها النادي مؤخرًا.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بنادي الأهلي كشف حقيقة التعاقد مع مصطفى شلبي جناح إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أكد أمير توفيق في تصريحات خاصة عدم صحة تلك الشائعة، مؤكدًا أن المفاوضات توقفت تمامًا مع نادي إنبي للتعاقد مع لاعب الفريق البترولي.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع شادي حسين ومصطفى سعد "ميسي" من سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو قادمًا من بوليفار البوليفي.