رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إنبى يكشف سبب بيع محمود جاد للمصرى.. وموقف الزمالك وبيراميدز من مصطفي شلبى

محمود جاد
محمود جاد

كشف أيمن الشريعي، رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، عن سبب بيع محمود جاد، حارس مرمي الفريق الأول، لنادي المصري البورسعيدي، وموقف الأهلي من مصطفي شلبي، لاعب الفريق.

وقال أيمن الشريعي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي كريم حسن شحاتة، ببرنامج "كورة كل يوم"، المذاع علي قناة "الحياة"، إنه حدث اتفاق بهدوء مع كامل أبوعلي، رئيس نادي المصري، وكان هناك سلاسة، مشيرا إلي أن مجلس إدارة النادي البورسعيدي أشخاص محترفون جدا.

وتابع:  توفير السيولة المادية لم يكن الهدف من بيع محمود جاد لنادي المصري، مشيرا إلي أن النادي البورسعيدي رغبته كانت واضحة والتفاوض تم خلال الـ3 أيام الماضية.

وأكمل: نادي الزمالك لم يدخل بشكل رسمي في صفقة ضم محمود جاد، ونفس الأمر بالنسبة للأهلي، مشيرا إلي أن سياسة نادي إنبي المالية تعتمد علي الاستثمار وهذا سر بيع جاد، واللاعب تم بيعه بقيمة عادلة.

وأشار إلي إن آخر تواصل بين إنبي والأهلي بشأن مصطفي شلبي، منذ 15 يوما، ولا يزال ضمن الفريق البترولي، ومن الوارد أن يكون النادي الأحمر قد لغي شلبي من حساباته.

واختتم: لا يوجد عروض رسمية من الزمالك أو بيراميدز بشأن شلبي، ولم يتحدث معي أي مسئول من الناديين مجرد حديث من وكلاء لاعبين فقط.