رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فينيسيوس جونيور يقود تشكيل ريال أمام أتلتيكو فى ديربى مدريد

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لـ ريال مدريد، تشكيل فريقه لملاقاة أتلتيكو، في ديربي العاصمة الإسبانية، بقمة الجولة السادسة لبطولة الدوري “ لا ليجا".

وتُقام المباراة على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل فريق أتلتيكو مدريد، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تُنقل تليفزيونيًا على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

وعاد البرازيلي إيدير ميليتاو للتواجد في التشكيل الأساسي لـ ريال مدريد بعد تعافيه من الإصابة.


تشكيل ريال مدريد

جاء تشكيل ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو في الدوري الإسباني كالآتي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - ديفيد ألابا - فيرلاند ميندي

خط الوسط: أوريلين تشواميني - توني كروس - لوكا مودريتش

خط الهجوم: فيدي فالفيردي - فينيسيوس جونيور - رودريجو جويس.

ويجلس على مقاعد بدلاء ريال مدريد في مباراة اليوم كل من أندريه لونين ولويس لوبيز وخيسوس فاييخو وناتشو فيرنانديز وإيدين هازارد وماركو أسينسيو وإدواردو كامافينجا وألفارو أودريازولا وداني سيبايوس وأنطونيو روديجير وماريانو دياز.

ويحتل ريال مدريد قبل انطلاق المباراة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات بفارق نقطة عن برشلونة الذي يتبوأ الصدارة بصفة مؤقتة، فيما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز السابع برصيد 10 نقاط

ويغيب عن ريال مدريد في مباراة اليوم الفرنسي كريم بنزيما والإسباني لوكاس فاسكيز بداعي الإصابة، فيما يغيب عن أتلتيكو مدريد سيرجي ريجيليون وسافيتش وخيمينيز.

ونشبت أزمة قبل المباراة سببها البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد الإسباني، حيث حذر كوكي قائد فريق أتلتيكو من حدوث “مشاكل” حال احتفاله بالرقص عند تسجيله هدفًا في مباراة اليوم على ملعب واندا ميتروبوليتانو.