رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يوفنتوس يخسر من مونزا فى الدورى الإيطالى

مونزا ويوفنتوس
مونزا ويوفنتوس

خسر يوفنتوس أمام مضيفه مونزا بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما في الجولة السابعة لبطولة الدوري الإيطالي “ سيريا إي” موسم 2022-2023.

وأكمل فريق يوفنتوس المباراة منقوص العدد منذ الدقيقة 40 بعد إشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعبه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

النقص العددي استغله فريق مونزا، حيث استطاع كريستيان جيثكيير تسجيل هدف الانتصار في الدقيقة 77 من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها كويريا من الجهة اليمنى، ليهدي فريقه نقاط الفوز الثلاث.

وبتلك النتيجة، حقق مونزا أول انتصار له في الدوري، ليرتفع رصيد فريقه للنقطة الرابعة في المركز الثامن عشر، فيما تجمد رصيد يوفنتوس عند 10 نقاط في المركز العاشر.

وخسر فريق يوفنتوس أول مباراة له في بطولة الدوري، إضافة لـ4 تعادلات سابقة، وهزيمتين في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ليواصل “السيدة العجوز” السقوط بقيادة مدربه ماسيمليانو أليجري.

وفي نفس الجولة حقق فريق لاتسيو انتصارًا عريضًا على مضيفه كريمونيسي بأربعة أهداف دون مقابل سجلها تشيرو إيموبيلي بواقع هدفين، وهدف لكل من ميلنكوفيتش سافيتش وبيدرو.

انتصار لاتسيو رفع رصيدهم للنقطة 14 في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد كريمونيسي عند نقطتين في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

وفاز فيورنتينا على ضيفه فيرونا بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة ذاتها، سجلهما إيكوني ونيكولاس جونزاليس.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فيورنتينا للنقطة 9 في المركز العاشر، فيما توقف رصيد فيرونا عند 5 نقاط في المركز السابع عشر.