رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشعبانى: لم أندم على تدريب المصرى.. وشعرت بعدم التقدير من مجلس الإدارة

معين الشعباني
معين الشعباني

كشف معين الشعباني، المدير الفني الأسبق لفريق المصري، عن أسباب رحيله عن النادي البورسعيدي، وتحدث عن اللاعبين التونسيين في الدوري المحلي.

وقال معين الشعباني، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي كريم حسن شحاتة، ببرنامج "كورة كل يوم"، المذاع علي قناة “الحياة”: شعرت بأن إدارة نادي المصري تسعي لرحيلي، وعلمت بمفاوضات مجلس الإدارة مع مدرب جديد من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وشعرت بعدم التقدير.

وتابع: لم أندم علي تدريب نادي المصري لأنني حققت نتائج جيدة مع الفريق، مشيرا إلي أن علاقته رائعة مع جماهير النادي البورسعيدي.

وأكمل: بعد رحيلي عن النادي المصري تلقيت عروضا كثيرة من أندية مصرية وفضلت عدم تولي مهمة فريق في أواخر الموسم.

وعن اللاعبين التونسيين في الدوري المصري، قال: علي معلول من أبرز اللاعبين المميزة في الدوري ويقدم مستوي فنيا كبيرا مع الأهلي ومن مفاتيح لعب الأحمر، وفتح الباب للاعبين التوانسة وكذلك فرجاني ساسي وفخر الدين بن يوسف وسيف الدين الجزيري.

وأشار إلي أن فوز الزمالك بالدوري المصري مستحق، خاصة بعد التعاقد مع فيريرا، مشيرا إلي أن البرتغالي منح اللاعبين حرية في الملعب ومسئولية، مؤكدا أن الزمالك قدم عروضا كبيرة.

واختتم: أحمد سيد زيزو أفضل لاعب في الدوري المصري، لديه إمكانيات كبيرة وثقة في النفس أهم شىء بالنسبة للاعب العربي والإفريقي هو الاستمرار.