رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر يكشف أسباب غياب رفعت وجنش عن مواجهة بول الأوغندى بالكونفيدرالية

جنش
جنش

قال عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، إنه سعيد بالفوز الصعب الذي حققه فريقه على حساب بول الأوغندي الذي قاده للعبور للمرحلة التالية من الكونفيدرالية.

وأضاف عبدالظاهر السقا، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: فيوتشر حقق انتصارا صعبا، رغم الغيابات التي عانى منها، وعدم حصول الفريق على راحة بعد انتهاء الموسم المنقضي.

وتابع: فيوتشر عاني من غياب عدد من لاعبيه البارزين، بجانب عدم خبرة غالبية نجومه، خاصة أن الفريق يخوض مباراته الأولى بالكونفيدرالية، لكننا نجحنا في النهاية فى تخطي هذه العقبة.

وأكمل: علي ماهر، المدير الفني للفريق، تواجد في المدرجات لعدم حصوله علي الرخصة "A" ونبحث عن حل حتي يستطيع الجلوس علي مقاعد بدلاء الفريق خلال اللقاءات المقبلة.

وعن غياب جنش ورفعت عن المباراة، قال: إدارة النادي قررت إيقاف جنش وأحمد رفعت لأجل غير مسمى والعقوبة المالية لم تحدد.

فاز فريق فيوتشر إف سي علي منافسة بيدكو بول الأوغندي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريق ببطولة كأس الكونفيدرالية.

وأقيمت المباراة علي أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات جولة الإياب من دور الـ64، ببطولة الكونفيدرالية، وكانت لقاء الذهاب أقيم منذ أسبوع في أوغندا، وانتهي بالتعادل السلبي دون أهداف بين الفريقين.

وتأهل فيوتشر الذي يشارك في الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخه بعد فوزه، لمنافسات دور الـ32 ليضرب موعدا مع فريق كالون السيراليوني، الذي أطاح بمنافس بافلس دي بورجو البنيني بنتيجة (3-1)، في مجموع المباراتين.