رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام يكن: بداية الزمالك أمام بطل تشاد خطوة نحو التتويج باللقب السادس

هشام يكن
هشام يكن

أكد هشام يكن، نجم نادي الزمالك السابق، أن مباراة الفريق الأبيض أمام إيلكت سبور، بطل تشاد في ذهاب دور الـ 64 من دوري أبطال إفريقيا ستكون نقطة الإنطلاق للفارس الأبيض.

وقال هشام يكن، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد فاروق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة “تن”: بداية الزمالك أمام إيلكت سبور خطوة نحو الحلم الإفريقي والتتويج باللقب السادس، وأتمني من البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول، الاحتفاظ بمحمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق، علي مقاعد البدلاء.

وتابع: يجب الاستفادة من شيكابالا في الشوط الثاني، وعدم تكرار خطأ مباراة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل.

وأكمل: صفقات الزمالك جيدة إلي حد كبير، فقد تعاقد الفريق مع احتياجاته الفنية، خاصة صفقة السنغالي إبراهيما نداي من لوزيرن السويري.

وواصل: الزمالك كان بحاجة إلي التعاقد مع جناح، بعد رحيل أشرف بن شرقي للجزيرة الإماراتي، بالإضافة إلي زكريا الوردي، لاعب الوسط المدافع، بعد رحيل طارق حامد.

ويفتتح نادي الزمالك مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2022، 2023، بمواجهة اليكت التشادي، في ذهاب الدور التمهيدي الأول لـ64، من المسابقة القارية التي ستقام علي ملعب أحمدو اهيدجو بالكاميرون.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم كونغولي بقيادة بيير جان نجوين، حكما للساحة، ويعاونه كل من سام ثيرمويل وبودريل رول، وجيو بانغو جيو، حكما رابعا، وسيبيت بيجي راساس، مراقبا للقاء.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في القاهرة يوم الأحد الموافق 25 من شهر سبتمبر الجاري.

وسيواجه الزمالك حال تأهله إلي دور الـ32 الفائز من فريقي فلامبو البوروندي والاتحاد الليبي.