رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ بورسعيد يشهد فعاليات نهائى الاسكواش بالمحافظة

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

شهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، فعاليات نهائي بطولة منطقة بورسعيد للاسكواش، وذلك على ملاعب مجمع الاسكواش فى المدينة الرياضية؛ بحضور الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والنائب عادل اللمعي عضو مجلس الشيوخ ورئيس منطقة بورسعيد للاسكواش، وعاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للاسكواش، وعبدالفتاح حافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة.

وأشاد محافظ بورسعيد بجهود المشاركين في البطولة وأدائهم الرياضي المميز والروح الرياضية والمنافسة القوية بين اللاعبين، وكذلك التنظيم المميز للبطولة، متمنيًا التوفيق لجميع اللاعبين المشاركين، حيث شارك في البطولة التي أقيمت بمحافظة بورسعيد 22 ناديا على مستوى الجمهورية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد.

وشهدت البطولة منذ بدايتها منافسات قوية في ظل استمرار الروح الرياضية بين اللاعبين في المباريات والمنافسة الشريفة، وبحضور جماهيري لعشاق ومحبي اللعبة من أبناء بورسعيد ومختلف المحافظات. وشارك في بطولة منطقة بورسعيد للاسكواش 750 لاعبا ولاعبة من 22 ناديا على مستوى محافظات الجمهورية للمراحل السنية تحت 11 سنة، 13 سنة، 15 سنة، 17 سنة، و19 سنة" للناشئين والناشئات، وعمومي رجال.