رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: إنتر ميلان يقترب من استعادة خدمات لوكاكو أمام برشلونة بدورى الأبطال

روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو

يقترب النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، من العودة إلى المشاركة في مباراة الفريق أمام برشلونة الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

وكان روميلو لوكاكو قد تعرّض لإصابة عضلية، في نهاية شهر أغسطس الماضي، ليغيب عن الملاعب منذ ذلك الوقت.

 

لوكاكو يقترب من المشاركة في مباراة إنتر ميلان وبرشلونة

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، فإن سيميوني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، أكد اقتراب عودة لوكاكو إلى تدريبات النيراتزوري.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن لوكاكو سيعود إلى تدريبات إنتر ميلان، بعد انتهاء التوقف الدولي القادم، لحين تماثله للشفاء بشكل كامل من الإصابة العضلية التي لحقت به.

وأضافت الصحيفة، أن لوكاكو من الممكن حصوله على بعض الدقائق في مباراة روما، ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي، لحين استعادة جاهزيته البدنية.

ومن المقرر أن يواجه إنتر ميلان نظيره روما، يوم 1 أكتوبر، ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

وبعد ثلاثة أيام، سيكون إنتر ميلان أمام مواجهة قوية مع برشلونة الإسباني، يوم 4 أكتوبر، على ملعب "جوسيبي مياتزا" في "ميلانو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، ثم إقامة مباراة الإياب على ملعب "كامب نو"، يوم 12 أكتوبر.

ويتواجد فريق إنتر ميلان في المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بجوار أندية برشلونة الإسباني، بايرن ميونخ الألماني وفيكتوريا بلزن التشيكي.

ويحتل فريق إنتر ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، خلف برشلونة صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط.

 

موعد مباراة إنتر ميلان المقبلة

ويستعد فريق إنتر ميلان لمواجهة نظيره أودينيزي، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ويتواجد فريق إنتر ميلان حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة.