رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

24 لاعبًا فى قائمة الجزائر لوديتى غينيا ونيجيريا.. استدعاء «بن طالب» وغياب «مبولحى»

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

أعلن جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري، عن قائمة «الخضر» الذي يستعد لخوض مواجهتين وديتين أمام كل من غينيا ونيجيريا، في فترة التوقف الدولي المقرر لها في سبتمبر الجاري.
وشهدت القائمة التي ضمت 24 لاعبًا، عودة نبيل بن طالب، لاعب وسط فريق أونجيه الفرنسي، إلى صفوف «محاربي الصحراء»، بعد غياب دام ما يقرب 4 سنوات كاملة، حيث كانت آخر مباراة له مع المنتخب الجزائري، في 18 أكتوبر 2018، أمام منتخب بنين، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.
كما استدعي بلماضي، حسام الدين مريزيق، نجم شباب بلوزداد، الذي تألق مع منتخب الجزائر الرديف خلال كأس العرب 2021 التي أقيمت بقطر.
وغاب عن قائمة «الخضر»، الحارس المخضرم رايس مبولحي، المنضم مؤخرا إلى نادي القادسية السعودي، حيث تم تعويضه بألكسندر أوكيدجة، حارس ميتز الفرنسي، في حين تواصل تواجد الثنائي أنتوني ماندريا، حارس نادي كان الفرنسي، ومصطفى زغبة، حارس ضمك السعودي.
وسيواجه المنتخب الجزائري، نظيره الغيني، يوم الثالث والعشرين من سبتمبر، على ملعب (ميلود هدفي)، بمدينة وهران، قبل أن يلتقي نظيره النيجيري، يوم السابع والعشرين من الشهر ذاته، بالملعب نفسه.
وجاءت قائمة منتخب الجزائر، على النحو التالي:
حراسة المرمى: أنتوني ماندريا - ألكسندر أوكيدجا - مصطفى زغبة.
خط الدفاع: عيسى ماندي - عبدالقادر بدران - محمد أمين توغاي - أحمد توبة - يوسف عطال - كريم زدادكا - رامي بن سبعيني - حسين بن عيادة.
خط الوسط: إسماعيل بن ناصر - رامز زروقي - مليك زرقان - هشام بوداوي - نبيل بن طالب - حسام الدين مرزيق.
خط الهجوم: رياض محرز - آدم وناس - يوسف بلايلي - بلال براهيمي - آندي ديلور - إسلام سليماني - محمد الأمين عمورة.