رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد ياسر ريان: أنا ابن الأهلى.. وصعب الانضمام للزمالك

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

علق أحمد ياسر ريان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عن رحيله من صفوف نادي الأهلي مقابل انتقال شادي حسين للأحمر، موضحا موقفه من الانضمام للزمالك.

وقال أحمد ياسر ريان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي مهيب عبدالهادي، ببرنامج "اللعيب"، المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، إن انتقاله لنادي سيراميكا كليوباترا مقابل انتقال شادي حسين للأهلي لا يقلل منه، مشيرا إلي أن الأخير وجد مصلحته في ضمه، والأحمر رأي أن شادي أفضل له خلال الفترة الحالية.

وتابع: بالتأكيد حزنت بعد الرحيل وكنت أتمني الاستمرار في الأهلي، الذي تربيت فيه 18 عاما وكنت مشجعا وأحضر كل المباريات، وكنت أتمني أن أخدم النادي وأضيف إليه.

وأكمل: أشكر جماهير الأهلي لأنني شعرت بدعمهم وإن شاء الله لنا عودة ولن تطول، وسألعب في القلعة الحمراء من جديد فأنا أحب التحديات.

وأشار إلي أنه لا يوجد لاعب يخرج 4 سنوات للإعارة إلا ويثق في نفسه أنه سيتألق ويعود لفريقه مرة أخري، مشيرا إلي أن شادي حسين لاعب مميز وإضافة قوية للأهلي في خط الهجوم.

وحول رأيه ماذا لو وصل له عرض من الزمالك؟ قال: لم يصلني عرض من الزمالك لكي أفكر فيه، أشكر مرتضي منصور، رئيس الزمالك، علي حديثه عني، لكن لم يصلني أي عرض رسمي.

واختتم: شرف لأي لاعب أن يلعب للزمالك، لكن أعتقد صعب خلال الوقت الحالي الانضمام للأبيض، أنا ابن الأهلي، تربيت فيه 18 عاما.