رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد ياسر ريان: رحلت عن الأهلى دون الحصول على فرصة.. ويجب أن أنظر إلى مستقبلى

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

كشف أحمد ياسر ريان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عن تفاصيل رحيله عن نادي الأهلي والذهاب لناديه الحالي.

وقال أحمد ياسر ريان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي مهيب عبدالهادي، ببرنامج "اللعيب"، المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، إنه بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني تحدث مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، وأخبره بما قاله له  موسيماني وإنه سيعتمد عليه قبل الرحيل، مشيرا إلي مدير الكرة قال له: هل أنت جاهز بدنيا للمشاركة؟، ولكنه طلب منه فترة أسبوعين من أجل التدريب في الجيم والتدريب مع الفريق الأول.

وتابع: بالفعل تدربت في الجيم لمدة أسبوعين وتدربت مع الفريق الأول حتي رحلت علي سبيل الإعارة مرة أخري.

وأكمل: كان هناك وكلاء يتحدثون معي ويؤكدون لي أن الأهلي يريد أن أخرج للإعارة، مشيرا إلي أنه قابل رئيس ناد في الساحل وقال له إن أمير توفيق قال له إنه يفتح الباب أمام رحيله.

وواصل: قلت له أنا لم يتحدث معي أحد من الأهلي وأكدت أنني لن أخرج إعارة، ولو النادي احتاجني سأستمر لكن لن أخرج إعارة مرة أخري، مشيرا إلي أنه خلال هذه السنوات خسر أموالا واستقرارا.

وأشار إلي أن أحد رؤساء الأندية تواصل معه وقال له لو اتفقنا مع الأهلي لضمك سترحب، وقلت له: أنا في الفريق الأحمر حتي الآن.

وأوضح أن رئيس نادي سيراميكا كليوباتر تواصل معه وقال له إن نادي الأهلي يري أنك تخرج إعارة، لو اشتريتك توافق، قلت له: لو النادي لن يمانع أنا موافق.

وأردف: كنت أتدرب بشكل طبيعي مع الأهلي حتي تواصل معى رئيس سيراميكا كليوباترا وأكد لي أنه أنهي اتفاقه مع النادي، وبالتأكيد كنت حزينا وتمنيت أن أضيف شيئا للنادي الذي نشأت فيه.

واختتم: رحلت عن الأهلي دون الحصول علي فرصة مثل باقي اللاعبين، هذا الأمر الوحيد الذي يزعجني، لكن هو قرار الأهلي وأنا لاعب كرة ويجب أن أنظر لمستقبلي.