رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جمال الغندور: توليت مسئولية لجنة الحكام 3 مواسم.. ورحلت بسبب رئيس الزمالك

جمال الغندور
جمال الغندور

تحدث جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام الأسبق، علي الفترة التي تولي فيها مسئولية إدارة اللجنة، وكشف عن سبب تقديم استقالته.

وقال جمال الغندور، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن فترة توليه مسئولية إدارة لجنة الحكام في الماضي تعد هي الأفضل، مشيرا إلي أنه حقق استفادة كبيرة للحكام في الدوري المصري الممتاز.

وتابع: توليت مسئولية لجنة الحكام بالشكل المرضي والطبيعي في حياتي مرة واحدة خلال الفترة من 2005 حتي 2008، أنا من تقدمت باستقالتي، لم يكن السبب الرئيسي لدي عرض من الخليج كما تردد، لكن كان هناك أسباب أخري.

وأكمل: توليت المسئولية 3 مواسم، ومن أفضل وأرقي وأجمل الأوقات التي عملت بها في التحكيم في الدوري المصري، ونجحنا في وجود عصام عبدالفتاح في كأس العالم.

وواصل: خلال فترتي الثانية عام 2016 قبلت العمل رغم وجود أزمات كثيرة في التحكيم وقتها وأكملت بطولة الدوري ونجحت في إصلاح أمور كثيرة، حتي رجع التحكيم للوقوف علي قدمه مرة أخري.

وأشار إلي أنه تم في الدفع بكل من توفيق السيد وإبراهيم نورالدين وحمدي شعبان وجهاد جريشة، وهم في الدرجة الثالثة، مشيرا إلي أنه كان هناك عمل بجد لوجود أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة كانوا لاعبي كرة قدم، ولديهم ثقة في رئيس اللجنة ولم يتدخل أحد أو يضغط عليه.

واختتم: تلقيت هجمات من مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، وهدد بالانسحاب من الدوري، بسبب هذا رحلت عن منصبي.