رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد بازوكا: الإسماعيلى كان يستطيع التعاقد مع مهاجم أفضل من باسم مرسى

باسم مرسي
باسم مرسي

تحدث سيد عبدالرازق "بازوكا"، نجم الإسماعيلي الأسبق، علي صفقات الدراويش الجديدة، وتقييمه لها خلال الموسم المقبل، وعن حمزة الجمل، المدير الفني السابق للفريق الأول.

وقال سيد عبدالرازق بازوكا، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد عباس، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي نجح في إتمام أكثر من صفقة مميزة، مشيرا إلي أن الفريق ما زال يحتاج إلي 5 لاعبين سوبر من أجل المنافسة علي البطولات.

وتابع: الصفقات ليست بالعدد الكثير ولكن بالصفقات المميزة والمراكز التي يحتاجها الفريق، مشيرا إلي أن الفريق كان يعاني في أكثر من مركز وكان لا بد من تعويضها الموسم المقبل.

وأكمل: باسم مرسي لاعب جيد ولكن الإسماعيلي كان يستطيع التعاقد مع مهاجم أفضل، وأهنئ مجلس الإدارة بالتعاقد مع صالح جمعة، مشيرا إلي أن اللاعب هيكون مؤثرا جدا مع الفريق.

وواصل: أرشح التعاقد مع مدرب أجنبي وليس مصريا من أجل قيادة الإسماعيلي، مشيرا إلي أن الأجانب الأفضل خلال الفترة المقبلة للدراويش.

وأشار إلي أن المدرب المصري لا يستطيع تحمل الضغط الجماهيري والسوشيال ميديا المتحكمة في كل شىء، مشيرا إلي أن إدارة الإسماعيلي تخضع في اختياراتها لآراء السوشيال ميديا.

واختتم: حمزة الجمل، المدير الفني السابق، وجهازه المعاون تعرضوا للظلم وكانوا يستحقون الحصول علي فرصة، وتمت إقالته بسبب ضغط السوشيال ميديا.