رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو الحديدى: كولر يشبه جوزيه.. وكهربا مطالب بإثبات نفسه للاستمرار مع الأهلى

محمود كهربا
محمود كهربا

تحدث عمرو الحديدي، لاعب الأهلي الأسبق، عن محمود كهربا، لاعب الأهلي، وشكل المنافسة علي بطولة الدوري العام خلال الموسم المقبل، والمدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول للفريق الأحمر.

وقال عمرو الحديدي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد عباس، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن اعتماد كولر علي اليوم الكامل مع الفريق الأول للنادي الأهلي قرار موفق، مشيرا إلي أن المدير الفني السويسري يريد معرفة لاعبي الفريق أكثر وعن قرب من خلال التدريب والمعسكر الطويل.

وتابع: المعسكر الطويل والتدريب لليوم الكامل سيزيد من الانسجام والتجانس بين كولر واللاعبين، مشيرا إلي أن البرتغالي مانويل جوزيه من المدربين الذين كانوا يطبقون اليوم الكامل، وهذا من أسباب نجاحه مع الفريق الأحمر.

وأكمل: لاعبو الأهلي مجهولون بالنسبة لكولر والأداء هو الفيصل للتعرف علي عناصر الفريق أكثر، للوصول للتشكيل الأنسب للفريق الأول.

وواصل: كهربا لاعب كبير ومن أفضل اللاعبين في مركزه، وأداؤه في الملعب هو الفيصل لإثبات نفسه للجميع أنه صفقة تستحق أن يكون ضمن التشكيل الأساسي للفريق الأول.

وأردف: مطلوب من كهربا أن يصالح جماهير الأهلي بالأداء المميز والبعد عن أي مشاكل خارج الملعب، وأداؤه هو الفيصل للاستمرار مع الفريق الأحمر.

واختتم: المنافسة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز، علي التتويج بالدوري العام الموسم المقبل ستكون صعبة حتي الأسبوع الأخير.