رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رونالدو يسجل ومانشستر يونايتد يحقق أول انتصاراته بالدورى الأوروبى

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

انتصر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على مضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات، بهدفين دون رد.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بنفس النتيجة.

واستطاع لاعبو فريق مانشستر يونايتد فرض استحواذهم على الكرة من بداية المباراة، وحاولوا تهديد المرمى من الدقائق الأولى، إلا أن الأداء لم يعكس رغبتهم، فيما لم يقدم شيريف أي خطورة هجومية على المرمى. 

وافتتح جادون سانشو، التسجيل لمانشستر يونايتد، بالدقيقة السابعة عشرة، بعدما مرر له كريستيان إريكسن الكرة داخل منطقة الجزاء، وراوغ المدافع ثم سدد الكرة على يسار الحارس.

وكاد جادون سانشو أن يضيف ثاني أهداف مانشستر يونايتد في الدقيقة 38، بعدما تسلم تمريرة أنتوني داخل منطقة الجزاء، وسددها على يسار الحارس ولكن المدافع أنقذها على خط المرمى، وأبعدها.

وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لمانشستر يونايتد، من ركلة جزاء تحصل عليها ديجو دالوت، وسددها البرتغالي في منتصف المرمى، معلنًا عن أول أهدافه في الموسم.

الدقائق الأخيرة من الشوط شهدت نشاطًا هجوميًا من لاعبي شيريف تيراسبول، وحاولوا الوصول للمرمى وتسجيل هدف تقليص الفارق.

واستحوذ مانشستر يونايتد على مجريات اللعب بنسبة 54%، مقابل 46% لصالح فريق شيريف.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة الثالثة، ليقفز للمركز الثاني في المجموعة، فيما توقف رصيد شيريف تيراسبول عند 3 نقاط وهبط للمركز الثالث، بينما يحتل فريق أومونيا قاع المجموعة دون نقاط.