رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«عودة دى ماريا».. أليجرى يعلن قائمة يوفنتوس أمام بنفيكا بدورى الأبطال

أليجري ودي ماريا
أليجري ودي ماريا

تواجد النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، مهاجم يوفنتوس، في قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة بنفيكا البرتغالي في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

وأعلن ماسيمليانو أليجري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، اليوم الأربعاء، قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة بنفيكا البرتغالي على ملعب "أليانز ستاديوم" بمدينة "تورينو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

وتنطلق مباراة يوفنتوس وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

قائمة يوفنتوس استعدادًا لمواجهة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

وجاءت قائمة يوفنتوس استعدادًا لمواجهة بنفيكا على النحو التالي: 

في حراسة المرمى: بينسوليو – بيرين - جاروفاني.

خط الدفاع: دي تشيليو - بريمر - جاتي - دانيلو - بونوتشي - روجاني - باربيري.

خط وسط الملعب: ماكيني – كوادرادو – كوستيتش – ميرتي – باريديس - فاجيولي.

في خط الهجوم: فلاهوفيتش – ميليك - مويس كين - أنخيل دي ماريا - سوليه.

 

وشهدت قائمة يوفنتوس استعدادًا لمواجهة بنفيكا، عودة أنخيل دي ماريا، وهو أول ظهور له في البطولات الأوروبية.

بينما يفتقد فريق يوفنتوس في مباراة اليوم، لخدمات كل من أدريان رابيو ومانويل لوكاتيلي؛ نظرًا لعدم تعافيهما من الإصابة حتى الآن.

 

 

ويتواجد فريق يوفنتوس في المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بجوار أندية بنفيكا البرتغالي، باريس سان جيرمان الفرنسي ومكابي حيفا.

ويحتل فريق يوفنتوس حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا دون رصيد من النقاط، خلف بنفيكا صاحب الصدارة برصيد ثلاث نقاط، والذي يتفوق على باريس سان جيرمان الوصيف بفارق الأهداف فقط.