رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. رابطة «بريميرليج» توافق على تأجيل مباراة أرسنال ومانشستر سيتى

مانشستر سيتي وأرسنال
مانشستر سيتي وأرسنال

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن موافقتها على تأجيل مواجهة أرسنال ومانشستر سيتي، التي كان من المقرر إقامتها يوم التاسع عشر من أكتوبر المقبل، في إطار الجولة التاسعة عشرة للمسابقة.
وقالت الرابطة، اليوم الأربعاء، في بيان رسمي: "اتفقت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على تأجيل مباراة أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي، التي كان من المقرر أن تقام في الأصل في 19 أكتوبر، للسماح بإعادة جدولة مباراة أرسنال في الدوري الأوروبي أمام أيندهوفن الهولندي".
وأوضحت الرابطة في بيانها، أن "مباراة أرسنال ضد أيندهوفن، المقرر أصلًا أن تقام يوم الخميس 15 سبتمبر، ستقام الآن يوم الخميس 20 أكتوبر، في تمام السادسة مساءً.
وأضاف البيان، أنه سيتم الإعلان عن الموعد الجديد لمباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي في الوقت المناسب.
وكان من المقرر أن يلعب أرسنال أمام أيندهوفن يوم الخميس الماضي الجاري، ولكن المباراة تم تأجيلها بسبب الظروف المحيطة بوفاة الملكة إليزابيث الثانية.
وكانت رابطة «بريميرليج» قد أعلنت في وقت سابق، عن استئناف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، في نهاية هذا الأسبوع بعد توقف مؤقت، حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية.
وأوضح بيان الرابطة، أن سبعا من مباريات الدوري الإنجليزي العشر، ستقام في نهاية هذا الأسبوع، مع تأجيل ثلاث مباريات بسبب الأحداث المحيطة بجنازة الملكة.
وستنطلق مباريات الجولة الثامنة، يوم الجمعة، بمواجهتي أستون فيلا مع ساوثهامبتون، ونوتنجهام فورست مع فولهام.
وستجرى يوم السبت 3 مباريات هى وولفرهامبتون مع مانشستر سيتي، نيوكاسل يونايتد مع بورنموث، وأخيرًا توتنهام هوتسبير مع ليستر سيتي.
بينما تأجلت ثلاث مباريات هى مانشستر يونايتد مع ليدز يونايتد، ليفربول مع تشيلسي وأخيرًا برايتون ألبيون مع كريستال بالاس.