رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علاء عزت: مشاركة مصر فى المونديال دعابة.. وفرج عامر جعل الجماهير تعيش الحلم

فرج عامر
فرج عامر

قال علاء عزت، الناقد الرياضي، إن الدوري المصري لكرة القدم "داخل في سكة الدوري الخليجي"، مشيرا إلي أن اللاعب المحترف أصبح يحصل على أضعاف ما يتقاضاه في بلده.

وأضاف علاء عزت خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: وليد سليمان نفى وجود أي تواصل مع أي مسئول من جانب إدارة القلعة الحمراء لشغل أي منصب في الجهاز الفني، مشيرا إلي أن اللاعب له شأن في غرفة خلع الملابس حتى حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي يُكن له كل تقدير واحترام.

وأكمل: المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، جعل الجماهير تعيش حلم العودة لكأس العالم، مشيرا إلي أنه مستحيل أن تدخل مصر سباق كأس العالم المقبل في قطر، وهذا الأمر لا يتخطى كونه دعابة، بعد تقديم فريق تشيلي 3 طعون بخصوص استبعادها من هذا السباق.

وأوضح أن تشيلي تقدم بالطعن الخامس، الثلاثاء، وهو يضم مستندات جديدة، وقام بعد ذلك بإحراج فيفا ببيان حاد، لترد فيفا على احتجاجات تشيلي بأنه في غضون ساعات ستلاقي ردًا رسميًا على هذا الأمر.

وعن إمكانية عودة رمضان صبحي، لاعب بيراميدز السابق، إلى القلعة الحمراء، قال: إمكانية عودة صبحي للأهلي أمر مرفوض تمامًا من قبل إدارة النادي.