رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يقرر تأجيل معسكره الخارجى.. وخوض 3 مباريات ودية

مران الأهلي
مران الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تأجيل معسكر الفريق الذي كان مقررًا إقامته خارج البلاد إلى موعد لاحق.

كما قرر تطبيق نظام اليوم الكامل في التدريب ابتداء من يوم السبت المقبل والإقامة بأحد الفنادق استعدادًا للموسم الجديد، الذي ستكون بدايته دور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا أمام الفائز من الاتحاد المنستيري التونسي والجيش الرواندي.

كما حدد مارسيل كولرأيام 21 و25 و29 سبتمبر لإقامة ثلاث مباريات متدرجة المستوى خلال فترة الإعداد التي يخوضها الفريق بنظام اليوم الكامل في ملعب التتش، وذلك استعدادًا لأولى مباريات الفريق في دوري أبطال إفريقيا أمام الفائز من الاتحاد المنستيري والجيش الرواندي في دور الـ32 للبطولة. ويقوم الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بالاتفاق على أطراف المباريات الثلاث، وإنهاء كافة الأمور المتعلقة بها.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي استأنف تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد أن تم إلغاء مران أمس بسبب خضوع اللاعبين لقياسات عضلية وبدنية في أحد المراكز العالمية استعدادًا للموسم الجديد.

وشهد المران انتظام المالي أليو ديانج، بعد وصوله إلى القاهرة خلال الساعات الماضية قادمًا من بلاده.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، جلسة قصيرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي شهد تركيزًا كبيرًا على الجوانب البدنية.