رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. فيتوريا يدرس استدعاء جاد أوبسام بسبب موقف عواد

بسام
بسام

يدرس الجهاز الفنى للمنتخب الوطني بقيادة روى فيتوريا ضم حارس أو حارسين جديدين للمنتخب فى المعسكر الذى انطلق اليوم استعدادا لمباراتى النيجر وليبيريا المقرر إقامتها يوم 23 سبتمبر و27 من الشهر نفسه، ضمن المباريات الودية التى يخوضها المنتخب بعد تأجيل مباراتى مالاوى فى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا.

 

ويعقد روى فيتوريا جلسة مع جهازه المعاون لاختيار الحارس أو الاثنين بسبب الأزمة التى تعرض عليها المنتخب حاليا لعدم إمكانية، ضم لاعبى الزمالك فى معسكر المنتخب لارتباط الابيض بمباراتين أمام بطل تشاد فى الدور التمهيدي لدورى أبطال إفريقيا، حيث إن موعد المباراتين متعارضان مع مباراتى المنتخب. 

 

وكان فيتوريا قد ضم 4 حراس هم محمد الشناوى من الأهلى وأحمد الشناوى من بيراميدز ومحمد عواد من الزمالك ومحمد صبحى من فاركو الذي انتقل مؤخرا للزمالك.

 

ومن الأسماء المرشحة للتواجد مع المنتخب فى حال استدعاء حراس جدد محمود جاد حارس إنبى ومحمد بسام حارس طلاىع الجيش ومحمود جنش حارس فيوتشر.

 


 من ناحية أخرى جاءت نتيجة المسحة التي خضع لها لاعبو المنتخب سلبية للجميع.

 

كما أجرى جميع أفراد جهاز منتخب مصر  مسحة، أمس الإثنين، وجاءت نتيجتها سلبية تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبوالعلا.


وكان روي فيتوريا قد حرص على استقبال اللاعبين بمعسكر الفريق، وحرص روي فيتوريا على الحديث مع اللاعبين والترحيب بهم، في اليوم الأول لمعسكر الفريق والشد من أزرهم.