رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. ليفربول يستضيف أياكس أمستردام بدورى أبطال أوروبا

ليفربول
ليفربول

يلتقي الفريق الأول لليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، نظيره أياكس أمستردام الهولندي على ملعب "أنفيلد"، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".


ويرغب محمد صلاح في قيادة ليفربول نحو العودة إلى نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، بعد البداية المتعثرة التي قدمها الفريق أمام نابولي، في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، التي شهدت سقوط الريدز بنتيجة 4-1، بجانب تراجع الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بالموسم الحالي، حيث جمع 9 نقاط فقط من أصل 18 نقطة ممكنة، في أول 6 جولات للمسابقة.


ويأمل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، في تخطي عقبة أياكس، متسلحًا بتفوق الريدز على أياكس في تاريخ المواجهات المباشرة وفوزه في مباراتين بدوري الأبطال بموسم 2020-2021.


بينما يبحث محمد صلاح عن زيادة رصيده التهديفي في دوري الأبطال، بعدما سجل 33 هدفًا، منذ آخر أهدافه في شباك إنتر الإيطالي، في ذهاب دور الـ16 للنسخة السابقة، وذلك أملًا في الاقتراب من الثنائي ديدييه دروجبا وسيرجيو أجويرو، اللذين يتصدران قائمة هدّافي الفرق الإنجليزية بالتشامبيونزليج.