رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صالح جمعة: على معلول سبب فشل انتقال شقيقى عبدالله للأهلى

صالح جمعة ومعلول
صالح جمعة ومعلول

كشف صالح جمعة، لاعب سيراميكا كليوباترا، عن سبب عدم انتقاله لنادي الزمالك، وسبب تفضيله الانضمام لسيراميكا كليوباترا، وعدم انتقال شقيقه عبدالله جمعة لنادي الأهلي.

وقال صالح جمعة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: خلال تواجدي في الأهلي علي مدار 6 سنوات كان كل موسم الزمالك يتواصل معي، وبعد رحيلي عن المارد الأحمر كان مجلس إدارة الأبيض برئاسة مرتضي منصور رحل، ولم يحدث أي مفاوضات من قبل المجلس المعين في ذلك التوقيت.

وتابع: كنت قريبا للانضمام إلي سموحة ثم تحولت وجهتي لسيراميكا كليوباترا، بعد أن شعرت بأنهم يريدون تكوين فريق قوي وأحببت الموضوع واعتذرت لمسئولي الفريق السكندري ووقعت لسيراميكا.

وبسؤاله هل كنت ستذهب للزمالك؟ أجاب: في هذا التوقيت لا، لكني فضل اللعب لسيراميكا كليوباترا بعيدا عن الضغط لكي أستعيد مستوايا مرة أخري.

وأكمل: عبدالله جمعة شقيقي كان دائما يتحدث معي ويطلب مني الانضمام للزمالك، وكنت أرد عليه وأقول: أنا أتمني أن تنضم أنت للأهلي، وستشعر بالفارق بين الفريق الأحمر وأي ناد آخر.

وواصل: بالفعل مسئولو الأهلي جلسوا مع عبدالله خلال فترة تجديد علي معلول، ولكن بعد أن جدد اللاعب التونسي عبدالله فضل الاستمرار مع الزمالك.

وبسؤاله هل ما زالت قادرا علي العودة للأهلي؟، قال: ما زالت سني صغيرة ورحلت عن النادي بطريقة محترمة وبالتأكيد العودة ستكون مختلفة، وسأعود بفكر مختلف.

واختتم: عندما انضممت للأهلي كانت سني أصغر، وبالتأكيد هناك نضج وخبرات اكتسبتها ومنذ رحيلي لم أفتعل أي مشكلة.