رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معتز إينو يكشف عن حقيقة سبه نادى الزمالك

اينو
اينو

قال معتز إينو، لاعب الأهلي والزمالك السابق ومنتخب مصر، إنه يعمل حاليًا مدربا عاما بنادي النصر مع ياسر رضوان، متابعًا: "إن شاء الله موسم كويس والصعود من نصيبنا".

 

وأضاف “إينو”، خلال لقائه الإعلامية رقية اليزيدي، ببرنامج "العنيدة"، المذاع على قناة "الشمس"، أنه لم يشتم نادي الزمالك، معقبًا: "ده مش طبعي، القصة إن فيه حد عمل أكونت على تويتر باسمي وهو اللي شتم في اللاعيبة، وأنا طلعت وضحت ده، أنا اللي مظلوم في الآخر".

 

وأوضح أنه ليس لديه أكونت على تويتر، مؤكدًا أن زملاءه هم من يخبرونه بما يكتبه الأكونت المفبرك، لافتًا إلى أنه تواصل مع ضباط في الداخلية من أجل الإبلاغ عن صاحب الأكونت.

 

وأشار إلى أن انتماء اللاعبين للنادي كان قديمًا، أما الآن هناك أجور لاعبين مبالغ فيها، متابعًا: "الموضوع احترام وكل واحد بيبص لمصلحته والتزماته، الفلوس بقت مهمة".

 

وأضاف أنه تعرض لضغوط شديدة أثناء انضمامه للأهلي، مؤكدًا أن كل شىء كان جيدًا في الأهلي، معقبًا: "بس الزمالك ناد كبير بردوا، وأنا اتشرفت باللعب فيه وبدأت مسيرتي فيه، بس الكرة احترام".

 

وأكد أن مشواره في البطولات بدأ مع الأهلي، فحقق 14 بطولة مع المارد الأحمر خلال 5 مواسم وهى أحسن 5 مواسم في عمره، معقبًا: "بس عمري ما أنسى فضل نادي الزمالك عليا بعد ربنا".

 

وأشار إلى أنه أساسًا يُشجع النادي الأهلي، لافتًا إلى أن احترافه في الأهلي بدأ بإعجاب مانويل جوزيه به، متابعًا: "ده سوق ومش عيب ولا حرام، وكنت بتعرض لضغوط في نادي الزمالك وكنت باخد مبالغ ضعيفة 70 ألف جنيه في ظل في ناس بتاخد 400 و500 ألف جنيه زي إبراهيم سعيد".