رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى بيان رسمى.. الاتحاد الإنجليزى يعلن استئناف مسابقات كرة القدم المحلية

الاتحاد الإنجليزي
الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الإثنين، استئناف كافة المباريات التي تقام داخل البلاد، مشيرًا إلى أنه لم تجر أي مواجهات يوم الإثنين المقبل، الذي يوافق جنازة الملكة إليزابيث.
وكانت جميع مباريات كرة القدم في إنجلترا، قد تأجلت بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.
وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: "في نهاية الأسبوع الماضي، اتحدت كرة القدم الإنجليزية معًا لتكريم وتذكر جلالة الملكة. نود أن نعرب عن شكرنا وامتناننا للجميع في لعبتنا على دعمهم وتفهمهم، حيث قدمنا الاحترام لراعية اتحاد كرة القدم، الملكة إليزابيث الثانية".
وتابع البيان: "بعد فترة من التوقف والتفكير في مسابقتنا الوطنية، يمكننا أن نؤكد أن المباريات ستستأنف كما هو مقرر، بما في ذلك مباريات من دوري (باركليز) الممتاز للسيدات ودوري البطولة الوطنية للسيدات، وتصفيات الدور الثاني لكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الاتحاد الإنجليزي للسيدات، وجميع مستويات كرة القدم من الثالث إلى السابع، وجميع مباريات كرة القدم الشعبية في إنجلترا".
وأضاف الاتحاد الإنجليزي في بيانه، أن جميع المباريات ستخضع للتنسيق مع السلطات المختصة لتنظيم هذه اللقاءات، كما هو معتاد.
وأوضح الاتحاد: "سنوصي الأندية والبطولات والمسابقات في جميع أنحاء البلاد بالالتزام دقيقة صمت قبل إقامة المباريات، وارتداء شارات سوداء حيثما أمكن ذلك. ستستمر جميع الأعلام في استاد ويمبلي وسانت جورج بارك في التحليق في نصف الصاري هذا الأسبوع وخلال عطلة نهاية الأسبوع".
وأكد البيان: "يمكن لاتحاد كرة القدم أن يؤكد أيضًا أن جميع المباريات المقررة سيتم تأجيلها في يوم جنازة جلالة الملكة يوم الإثنين 19 سبتمبر".