رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر: لم أتواصل مع فايلر قبل تولى قيادة الأهلى.. والحديث عن المغادرين سابق لأوانه

مارسيل كولر
مارسيل كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن الصفقات الجديدة المنتظر إبرامها والراحلين عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

كولر يتحدث عن الصفقات الجديدة والراحلين عن الأهلى


وقال مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "لقد شاهدت العديد من مباريات الأهلي، ولكن من واقع خبرتي أن العمل مع الفريق داخل الملعب والاحتكاك مع اللاعبين هو هدفي وما أسعى للعمل عليه".

وأضاف: "شاهدت طريقة اللاعبين، وبالتأكيد لفت نظري بعضهم، ولكنني لن أتحدث عن أي معلومة خاصة بالفريق في الوقت الحالي".

وأوضح: "لقد عقدت جلسة مع محمود الخطيب، رئيس النادي، للحصول على بعض المعلومات التي تخص اللاعبين، لحين اتخاذ الإجراءات اللازمة في الفترة المقبلة".

وأفاد: "لقد حضرت مرانًا واحدًا للفريق، ويجب أن أتعامل معهم بشكل أكبر، من أجل اتخاذ القرار اللازم تجاه اللاعبين المستمرين أو الراحلين حتى لا أظلم أحدًا".

وتابع: "لا أريد أن أستبق الأحداث، وأُفضّل الحديث عن هذه الأمور بعد النزول إلى الملعب وخوض المباريات".

وبسؤاله عن كونه يُدرب الأهلي كأول فريق عربي وإفريقي في مسيرته التدريبية، قال كولر: "بالفعل إنها أول تجربة خارج أوروبا، بالنسبة لي كان القرار غريبًا، ولكنني شعرت بالسعادة والراحة بعد اجتماعي مع الإدارة".

وأشار كولر إلى أنه لم يتحدث مع مواطنه رينيه فايلر، المدير الفني الأسبق لنادي الأهلي، وأنه لم يفضل التأثر بأي آراء خارجية، نظرًا لأنه كان يريد أن يحصل على هذه الخطوة منذ فترة طويلة.

 

كولر: لدىّ انطباعات جيدة عن الأهلى


وأكد: "لديّ انطباعات جيدة عن النادي منذ قدومي، رغم قصر الوقت، ولكن هدفنا ليست التدريب فقط، بل هدفنا المكسب دائمًا في المباريات".

وعن الإصابات التي تعرّض لها أوضح كولر: "لقد تعرّضت للعديد من الإصابات في بداية العام، وخضعت لعملية جراحية في الركبة، ولكنني أشعر بأنني أفضل الآن".

وعن ضغط المباريات، أجاب كولر: "لقد تحدثت مع الكابتن سيد عبدالحفيظ، وشرح لي ما حدث في الفترة الأخيرة، وأسعى لتوفير الراحة والتدريب في نفس الوقت، من خلال التعامل والتنسيق مع الجهاز الطبي والرعاية، لذلك مدرب اللياقة البدنية دوره مهم جدًا في هذه المنظومة".

واختتم كولر تصريحاته في المؤتمر الصحفي، قائلًا: "لذلك نسعى لتجهيز أنفسنا بشكل جيد للموسم الجديد من الناحية البدنية والفنية، سأكون سعيدا لو شاهدت الجماهير في الملعب لتدعيم الفريق".