رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر: سعيد بتدريب الفريق الأكبر فى إفريقيا.. وأنتظر دعم الجماهير

مارسيل كولر
مارسيل كولر

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أسباب قبوله مهمة تدريب «القلعة الحمراء»، موضحًا أنها التجربة الأولى له عربيًا وإفريقيًا في مسيرته التدريبية.
وكان النادي الأهلي قد أعلن يوم الجمعة الماضي، عن تعاقده رسميًا مع مارسيل كولر، 2023، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي أُقيل من منصبه، في نهاية شهر أغسطس الماضي، بعد شهرين فقط من توليه المهمة.

كولر يتحدث عن أسباب اختياره تدريب الأهلي


وقال مارسيل كولر، في المؤتمر الصحفي الذي عقد، اليوم الإثنين، بمقر النادي الأهلي بالجزيرة: "سعيد بتواجدي هنا في مصر وتدريب نادٍ كبير مثل الأهلي، وفخور بفريق العمل".
وأكد: "أحظى بدعم من إدارة النادي الأهلي، وأسعى لدفع اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم في المباريات المقبلة".
وتابع: "بالتأكيد هدفنا هو تحقيق العديد من الانتصارات، لذلك ينتظرنا العمل الجاد، لإسعاد الجماهير وحصد البطولات".
وكشف كولر عن كواليس موافقته على عرض الأهلي لتدريب الفريق، قائلًا: "المفاوضات بدأت عن طريق اتصال هاتفي من وكيل أعمالي، بوجود رغبة من النادي الأهلي للتعاقد معي".
وواصل: "لقد اجتمعت مع إدارة الأهلي عن طريق الفيديو كونفرانس، للاستفسار عن وضع الكرة، وبعد المناقشات وتوقيع العقود، تأكدت أن الإدارة تتسم بالاحترافية".
وشدد: "لفت نظري هو وجود الكابتن محمود الخطيب في المفاوضات، وحرصه على توضيح كافة الأمور وتقريب وجهات النظر، إنه لاعب كبير وإداري متميز".
وعن سبب موافقته لتدريب الأهلي، قال كولر: "لقد وافقت على اختيار الأهلي وتدريب الفريق الأول؛ نظرًا لأنه أكبر فريق في إفريقيا في الوقت الحالي".
وأكمل: "لقد شعرت بحب الجميع وأنني فرد من هذه العائلة، وأرغب في تدريب الفريق والتعامل مع جمهور الأهلي الكبير، الذي لطالما ساند الفريق في جميع البطولات على مدار السنين الماضية".
وأضاف: "أعتمد على الجماهير ومساندتهم، وأتمنى أن أحظى بدعمهم الدائم لي خلال الفترة المقبلة".