رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميركاتو القسم الثانى.. سبورتنج يتعاقد مع 11 لاعبًا وبتروجت يضم مدافع سيراميكا كليوباترا

جون مباتشو
جون مباتشو

واصلت فرق القسم الثاني إبرام الصفقات الجديدة لتدعيم صفوفها قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، حيث تعاقد المنصورة مع محمد حمودة لاعب دكرنس وتعاقد كهرباء الإسماعيلية مع يوسف محمد من بنها وقام السكة الحديد بضم محمد رزق من كفر الشيخ.

وتعاقد إيسترن كومباني الهابط من الدوري الممتاز مع محمود عبدالعاطى من القناة ليكون الصفقة الثانية للفريق بعد زميله محمد عبدالله.. وتعاقد بايونيرز مع محمود صلاح من دكرنس وإسلام عبدالغني من بلدية المحلة.

وقام الألومنيوم بضم أسلم رمضان لاعب المنصورة.. وتعاقد بتروجت مع وليد عبد لمنعم مدافع سيراميكا كليوباترا بينما قام المنيا بالتعاقد مع جون مباتشو من المدينة المنورة. 

من ناحية أخري أعلن نادي سبورتنج السكندري عن صفقاته الجديدة استعدادا للموسم المقبل حيث بلغ عدد اللاعبين الجدد 11 لاعبا هم أيمن رجب حارس القناة ومحمد عادل حارس الجزيرة وعبدالرحمن مصطفى ميسي من طلائع الأسطول ومحمد علي جدو من الأوليمبي وعز عبدالرحمن وبنيامين يوسف ومروان السيد وأحمد علاء وياسين ناصوح وخميس حسني وخالد الشيخ وفي نفس الوقت فشلت صفقة انتقال مصطفى حطيبة حارس دمنهور لفريق سبورتنج بسبب الخلاف على المقابل المادي.