رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول إيكو: روبرتسون يغيب عن مباراة ليفربول وأياكس بسبب الإصابة فى الركبة

روبرتسون
روبرتسون

كشفت تقارير صحفية عن غياب الدولي الأسكتلندي أندي روبرتسون، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، والمحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، عن مباراة أياكس أمستردام الهولندي، ضمن لقاءات دوري أبطال أوروبا.

 

ويلتقي ليفربول فريق أياكس أمستردام الهولندي، غدًا ضمن لقاءات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أنفيلد بمدينة ليفربول.

 

وكشفت صحيفة ليفربول إيكو عن أن أندي روبرتسون يعاني من إصابة في الركبة، تعرض لها في مباراة نابولي الماضية، ولكن الفحوصات الطبية الأولية تشير إلى أن إصابة روبرتسون ليست بالخطيرة، ولكنها قد تتسبب في غيابه عن مباراة تشيلسي المقبلة في الدوري الإنجليزي.

ويلتقي ليفربول نظيره تشيلسي، ضمن لقاءات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الإنجليزي، يوم الأحد المقبل، في الخامسة والنصف مساءً على ملعب ستامفورد بريدج، بالعاصمة لندن، ولكن المباراة تواجه احتمالية التأجيل بسبب المراسم الجنائزية لوفاة الملكة إليزابيث الثانية.


وتزايدت أزمات فريق ليفربول خاصة في ظل إصابة أليكس أوكسلايد تشامبرلين، ونابي كيتا، وجوردان هيندرسون، وإبراهيما كوناتي، وكيرتس جونز، وكاويمهين كيلير، فيما يتوقع عودة فابيو كارافاليو بعد إصابته في مباراة إيفرتون الماضية.