رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تصدر على فرج ونوران جوهر التصنيف العالمى للاسكواش

علي فرج ونوران جوهر
علي فرج ونوران جوهر

يتصدر النجمان "علي فرج" و"نوران جوهر"، لاعبا نادي وادي دجلة، التصنيف العالمي للاسكواش رجال وسيدات، للأسبوع الحالي.

وكان اتحاد محترفي الاسكواش قد أعلن في وقت سابق، عن تغيير نظام تصنيف المحترفين والمحترفات، ليكون الإعلان عن التصنيف العالمي للعبة أسبوعيًا بدلًا من شهريًا، على أن يصدر يوم الإثنين من كل أسبوع، على غرار لعبة التنس.

 

علي فرج يتصدر التصنيف العالمي للاسكواش

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين PSA للاسكواش، عن التصنيف العالمي للعبة، الذي شهد مواصلة تصدر نجمنا "علي فرج"، لاعب وادي دجلة، للقائمة.

وتواجد 6 لاعبين مصريين في قائمة "التوب 10" لأفضل لاعبي الاسكواش، حيث تواجد مصطفى عسل في المركز الثالث عالميًا، وطارق مؤمن في المركز السادس، ومازن هشام فى المركز الثامن، ثم مروان الشوربجي تاسعًا، يليه فارس دسوقي في المركز العاشر.

بينما تراجع كريم عبدالجواد مركزًا واحدًا، ليحتل المركز الثاني عشر، ويوسف سليمان في المركز الثالث عشر، يليه يوسف إبراهيم في المركز الرابع عشر.

 

 

نوران جوهر تواصل تصدرها للتصنيف العالمي للاسكواش

في المقابل، حافظت "نوران جوهر"، لاعبة وادي دجلة، على تصدرها التصنيف العالمي للسيدات، تليها "نور الشربيني" في المركز الثاني، وهانيا الحمامي في المركز الثالث.

بينما حققت "نور الطيب"، لاعبة هليوبوليس، قفزة أخرى لتتقدم مركزين، وتتواجد في المركز السادس عالميًا، بعدما توّجت بلقب بطولة زد المفتوحة للاسكواش، في شهر أغسطس الماضي، وهي أول ألقابها بعد تجربة الأمومة، ثم احتلت وصافة بطولة ساوث ويسترن المفتوحة، التي أقيمت في هيوستن، وحصدت لقبها مواطنتها "نوران جوهر".

وتحتل روان العربي المركز السابع، ثم سلمي هاني في المركز التاسع في التصنيف العالمي للاسكواش للسيدات، في حين تواجدت ندي عباس في المركز الرابع عشر، وفريدة محمد في المركز الخامس عشر.