رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف آخر تطورات مصابى الأهلى بعد طلب كولر

محمد شريف مع طبيب
محمد شريف مع طبيب الأهلي

استأنف الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته، مساء أمس الأحد، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد، وذلك بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد نهاية الموسم المنقضي، ورحيل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني السابق.

 

آخر تطورات مصابي الأهلي بعد طلب كولر

وكشف مصدر مسئول عن أن السويسري عقد جلسة مع الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، من أجل الإطلاع علي تقرير مصابي الفريق ومدي جاهزية اللاعبين في المشاركة الجماعية، من أجل الوقوف علي مستوي كل اللاعبين.

وأضاف المصدر، أن طبيب الفريق أكد للمدير الغني أن حسين الشحات تعافى من الإصابة بقطع في الغضروف الداخلي للركبة، وانتظم في التدريبات الجماعية للفريق أمس الأحد بشكل طبيعي وبشكل كامل، لكنه لن يشارك بشكل نهائي ويحتاج أسبوعا لتجهيزه بدنيًا، بينما أكرم توفيق تعافى من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات ورغم تعافيه من الإصابة إلا أنه يقوم حاليًا بالخضوع لبرنامج تأهيلي مع التدريبات الجماعية للفريق، كما أنه سيظل يؤدي هذا البرنامج حتى بعد المشاركة في المباريات.

 في المقابل، يواصل محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وأحمد نبيل كوكا، الخضوع لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابات المختلفة التي لحقت بهم وبدأوا في الجري خلال مران أمس ومن المحتمل أن يشاركوا في التدريبات الجماعية في خلال أسبوع.