رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال: كولر أفضل من فايلر.. وأتمنى ألا يسير على خطى جروس

مارسيل كولر
مارسيل كولر

علق رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، علي تولي السويسري مارسيل كولر، القيادة الفنية للفريق الأول لنادي الأهلي، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد فاروق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة “تن”: الحكم علي المدير الفني السويسري سوف يكون من خلال إدارته للمباريات التي سيخوضها مع الأهلي، واختياره للتشكيل الأمثل والتغييرات، أثناء اللقاء.

وتابع: أتمني من كولر ألا يسير علي خطي "جروس"، مشيرا إلي أن المدير الفني السويسري سيرته الذاتية أفضل من مواطنه رينيه فايلر، المدير الفني السابق.

وأكمل: الأجانب لا يعرفون شيئا علي الدوريات العربية والمصرية، ويجب إعطاؤه الفرصة بالكامل، والحكم النهائي بعد رؤيته خلال المباريات والجانب الفني الخاص به.

وأشار إلي أنه صدم بعد علمه بأنه كان مساعد جروس، مشيرا إلي أنه يتمني من كولر عدم السير علي نهج جروس الذي كان سببا في خسارة الزمالك بطولات عديدة.

وأوضح أن جروس ضيع لاعبين كثيرين في الزمالك من ضمنهم أوباما، لكن في النهاية صعب الحكم علي السويسري قبل ما يبدأ مهمته علي أرض الواقع.

أعلنت إدارة نادي الأهلي عن التعاقد مع السويسري مارسيل كولر، مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم، لمدة عامين مقبلين، يصطحب كولر معه ثلاثة مساعدين، مدربا ومدرب أحمال ومحلل أداء، وقام السويسري بأول تدريب له مع الفريق الأول بملعب التتش بنادي الأهلي.