رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد الشيبي يودع جماهير الجيش الملكى بعد توقيعه لبيراميدز

محمد الشيبي
محمد الشيبي

أعلن محمد الشيبي، مدافع فريق الجيش الملكي المغربي، رحيله عن النادي، خلال الصيف الحالي.
وودع الشيبي، جماهير النادي، برسالة عاطفية، نشرها عبر حسابه الرسمي، على «إنستجرام»، قال فيها: 
أقف اليوم عاجزًا عن التعبير على مدى اختلاط مشاعر الحزن على مغادرة الجيش الملكي بكل مكوناته، وما بين حماس خوض تجربة جديدة في مساري الكروي.
كما هو معروف لكل بداية نهاية، وأنا اليوم أعبر لكم عن نهاية مسيرتي مع الفريق العسكري بكلمات وجمل مليئة بأحرف الشكر والامتنان، على كل الأوقات الرائعة والدفء الذي حظيت به طوال مقامي بجانبكم.
أتوجه بالشكر الجزيل لكل مسئولي الجيش الملكي، على رأسهم السيد المسئول الأول محمد حرمو والسيد أبوبكر الأيوبي وباقي أعضاء المكتب المديري، شكرا لكم على الدعم والمساندة وما قدمتموه لشخصي منذ وصولي إلى الفريق العسكري.
وأتوجه بالشكر كذلك لكل الأطقم، منها التقنية والطبية، دون نسيان زملائي وإخواني اللاعبين من الصغير إلى الكبير.
في الأخير أتقدم أمامكم برسالة شكر خاصة إلى الجماهير العسكرية.. شكرا لكم على الدعم والتشجيع.. شكرا لكم على الرسائل المحفزة، التي كانت دائما ما تحفزني على بذل مجهودات مضاعفة من أجل تقديم الإضافة وتطوير مستواي.
أتمنى لكم التوفيق والسداد والنجاح في قادم الاستحقاقات


من جانبه، قدم نادي الجيش الملكي المغربي، الشكر للاعب على الفترة التي أمضاها مع الفريق.
وقال النادي، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "شكرا محمد الشيبي علی كل ما قدمته.. نتمنی لك التوفيق في تجربتك الجديدة".


ويأتي رحيل "الشيبي"، عن صفوف الجيش الملكي، وسط أنباء عن اقترابه من التوقيع لفريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ومن المقرر، أن يصل الشيبي، إلى القاهرة، خلال الساعات المقبلة، من أجل حسم انتقاله إلى بيراميدز، وتوقيع عقود الانضمام للنادي السماوي، في صفقة انتقال حر.
وتضم قائمة أجانب بيراميدز، كلا من التونسي فخر الدين بن يوسف، والمغربي وليد الكرتي، والبوركينيين بلاتي توريه، وإريك تراوري، والجنوب إفريقي فخري لاكاي.