رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جماهير بوليفار البوليفى تودع برونو سافيو قبل الانتقال للأهلى (صور وفيديو)

برونو سافيو
برونو سافيو

ودعت جماهير فريق بوليفار البوليفي، لاعبها البرازيلي برونو سافيو، قبل رحيله عن الفريق وانتقاله لصفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
واحتشدت جماهير بوليفار، خارج ملعب (هيرناندو سيلاس) بالعاصمة لاباز، لتحية المهاجم البرازيلي وتوديعه، وذلك قبل مغادرة النادي.


كما قام برونو سافيو، بتودع زملائه اللاعبين، قبل انطلاق مباراة الفريق أمام يونيفيرستاريو دي فينتو، في الدوري البوليفي، والتي أجريت أمس السبت، قبل أن يودع الجماهير الحاضرة داخل الملعب بالتقاط الصور التذكارية معهم.

 

 

وكان سافيو، قد غاب عن لقاء الأمس، بسبب حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة، في المباراة قبل الماضية أمام نظيره أوليز ريدي، والتي أقيمت يوم الخامس من سبتمبر الماضي.
من جانبه، قام البرازيلي سيزار مارتينيز، والأرجنتيني باتيتو رودريجيز، لاعبا بوليفار، بالاحتفال بزميلهما برونو سافيو، برفع قميصه أثناء الاحتفال بهدفيهما في لقاء الأمس، والذي انتهى بفوز بوليفار، بهدفين دون رد.

ومن المقرر، أن يصل برونو سافيو، خلال الساعات المقبلة، إلى القاهرة، من أجل بدء مشواره مع ناديه الجديد، الأهلي.
وكان نادي بوليفار البوليفي، قد أعلن أمس السبت، في بيان رسمي، عن أن مهاجمه البرازيلي برونو سافيو، سينتقل إلى النادي الأهلي.
وأضاف النادي البوليفي، أنه "نظرًا لأن هذه فرصة كبيرة في مسيرة برونو المهنية، فإننا نتمنى له الكثير من النجاح في أحد أكبر الأندية في إفريقيا ونحتفل بنموه".
وأشار مارسيلو كلاوري، رئيس ومالك نادي بوليفار، إلى أن صفقة انتقال برونو سافيو، إلى الأهلي، بلغت مليونًا ونصف المليون دولار.
ومن المقرر، أن يعلن الأهلي، خلال الساعات المقبلة، عن التعاقد رسميًا مع سافيو لصفوف «القلعة الحمراء»، لينضم لتدريبات الفريق، استعدادًا للموسم الكروي الجديد.