رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف آخر تطورات ملف الصفقات الأجانب لتدعيم هجوم الأهلى

لجنة التخطيط في إجتماعها
لجنة التخطيط في إجتماعها مع الخطيب

كشف مصدر مسئول داخل أروقة القلعة الحمراء عن آخر التطورات حول الصفقات الجديدة لتدعيم الفريق الأول بالنادي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وأكد المصدر في تصريحات لـ«الكابتن» أن فايز سليماني، لاعب منتخب جزر القمر ونادي كورتريجك البلجيكي، خارج الحسابات الفنية بعد ترشيحه من قبل لجنة التخطيط بسبب المغالاة في طلباته الفنية وأيضا رغبته في الاستمرار بالدوريات الأوروبية وهو ما جعل اللاعب يبتعد عن حسابات الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأشار المصدر إلي أن الأهلي اقترب من حسم تعاقده مع البرازيلي برونو سافيو، مهاجم فريق بوليفار في الدوري البوليفي، بعد ما أوشكت المفاوضات علي الانتهاء بين الطرفين.

 

وأوضح المصدر أن الكونغولي ميشاك إيليا، لاعب يانج بويز السويسري، كان علي طاولة الاجتماعات ولكنه خرج من الترشيحات بعد رفضه العرض المالي وما زالت المفاوضات سارية مع وكيله للوصول إلي حل يرضي جميع الأطراف أو إغلاق الصفقة بشكل نهائي خاصة أن المحكمة الرياضية الدولية كانت غرمت اللاعب الكونغولي في شهر مايو الماضي مبلغا ماليا بقيمة مليون دولار نظير هروبه من مازيمبي.

 

ومن المقرر أن يتم حسم الصفقات الجديدة خلال الساعات المقبلة بعد الجلسة التي سوف تجمع بين محمود الخطيب، رئيس الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق.