رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ياسين ماضى ثانى الجائزة الكبرى للرماية فى إنجاز غير مسبوق بايطاليا

 ياسين ماضي على المركز
ياسين ماضي على المركز الثانى

حصل بطل الرماية المصرى ياسين ماضي على المركز الثانى فى بطولة الجائزة الكبرى للناشئين المقامة حاليا بمدينة هيليس بايطاليا.

حيث تقام حاليا بطولتا العالم والجائزة الكبرى بايطاليا بمشاركة دول الأرجنتين وإيطاليا وإنجلترا وباكستان وأمريكا وإيطاليا. 
وأكد اللواء حازم حسنى، رئيس الاتحادين المصرى والإفريقى والنائب الأول لرئيس الاتحاد العربى، أن البطل المصرى ياسين قد حقق أرقاما أبهرت الجميع طوال مراحل منافسات البطولة متفوقا على نجوم العالم فى البطولة للعديد من الدول أمثال “إيطاليا وأمريكا والبرازيل وباكستان”. 
كما حصل الناشئ طلعت مجدى على المركزالثامن بعد أبطال العالم من الأرجنتين وإنجلترا وإيطاليا وباكستان وأمريكا والذى كان أيضا حديث الجميع.

وأشار اللواء حازم حسنى إلى إنجازات مصر باختيار المصرى كلود فتال، عضو الاتحاد الدولى، مديرا للبطولة ويعد إنجازا غير مسبوق نظرا لاختيار مصرى لإدارة تلك البطولات الدولية (بطولة عالم – وجائزة كبرى).

ومن المقرر أن يعقد مجلس الإدارة برئاسة اللواء حازم حسنى، رئيس الاتحاد المصرى والإفريقى والنائب الأول لرئيس الاتحاد العربى، جلسة لمناقشة برامج المنتخبات الوطنية للمرحلة المقبلة.