رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن يونس: الهلال يستحق لقب كأس لوسيل.. وعواد نجم اللقاء

أيمن يونس
أيمن يونس

علق أيمن يونس لاعب الزمالك السابق، علي مباراة الفارس الأبيض والهلال السعودي، التي انتهت لصالح الأخير بركلات الترجيح 4-1، في كأس لوسيل.

وقال أيمن يونس، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، عبر قناة "أون تايم سبورتس"، إن فريق الهلال يستحق لقب كأس لوسيل، بعد الفوز علي الزمالك، مشيرا إلي أن الفوارق الفنية لصالح الفريق السعودي، لكن أداء الفارس الأبيض مقبول وسط كل الظروف.

وتابع: الهلال يمتلك لاعبين بجودة عالية جدا، لكن يحسب للاعبي الزمالك مواجهة هؤلاء اللاعبين، مشيرا إلي أن فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض لم يستسلم طوال اللقاء.

وأكمل: فيريرا كان حاضر الذهن ونجما من نجوم المباراة علي الناحية الإدارية، موضحا أن البرتغالي كان حاضر الذهن طوال اللقاء.

وأشار إلي إن محمد عواد حارس الزمالك نجم اللقاء، موضحا أن المحاولات الهجومية للأبيض كانت في أقل معدلاتها بالنسبة للفريق بسبب التراجع البدني.

واختتم: مباراة الزمالك والهلال أظهرت المعدن العربي والأخلاق بين الفريقين، المظهر العام مشرف.

وفاز فريق الهلال السعودي علي الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4-1، وتوج بلقب كأس سوبر لوسيل، في المباراة التي أقيمت علي هامش الاستعداد لكأس العالم قطر 2022.

وتعادل فريق الزمالك أمام الهلال بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي من مباراة، ويلجأ الفريقان إلي ركلات الترجيح، كأس سوبر لوسيل المقامة علي هامش الاستعداد لكأس العالم قطر.