رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يكشف عن المقومات المستند عليها للتعاقد مع إيهاب جلال

كامل أبوعلى مع الخبراء
كامل أبوعلى مع الخبراء الألمان

كشف رجب عبدالقادر نائب رئيس النادي المصري والمتحدث الرسمي باسم مجلس الإدارة عن المقومات التي استند عليها مجلس إدارة النادي في الاستقرار على التعاقد مع إيهاب جلال المدير الفني الجديد للنادي المصري خلفا لحسام حسن الذي انتهى تعاقده مع النادي.

وقال نائب رئيس نادي المصري في تصريحات لـ"الكابتن" إن اختيار ايهاب جلال جاء بناء على عدة عوامل أبرزها قوة الشخصية، بالإضافة إلى الهدوء في العمل وهو الذي يأمله مجلس إدارة المصري برئاسة كامل أبوعلي في ظل الاستقرار الإداري الحالي للنادي.

وتابع أن السبب الآخر هو طريقة "جلال" في التعامل مع اللاعبين داخل الملعب وخارجه وعلمه الكامل بأحوال الفريق، حيث قاد الفريق في وقت سابق ونجح في تحقيق المركز الرابع بالدوري والتأهل إلى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية والوصول إلى الدور ربع النهائي بالبطولة.

وكان مجلس ادارة النادي المصري قد أتم التعاقد مع إيهاب جلال لتولي مهام الإدارة الفنية للفريق البورسعيدي، وذلك لمدة موسم واحد اعتبارا من بداية الموسم الكروي الجديد 2023/2022.

وعلى جانب حرص كامل أبوعلي رئيس النادي المصري على توجيه الشكر إلى مكتب التصميمات والخبراء الألمان بعد حسن وحفاوة الاستقبال الملحوظ الذين شاركوهم ورشة العمل في ألمانيا، حيث يتطلعون للاستفادة بخبراتهم في تصميم الاستادات في المانيا وإفريقيا للوصول لأحسن تصميم لمجمع استاد المصري الجديد ببورسعيد.