رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البنك الأهلى يكشف عن حقيقة حصول أبو جبل على أعلى عقد لحارس مرمى فى مصر

أبوجبل
أبوجبل

كشف كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بنادي البنك الأهلي، عن حقيقة حصول محمد أبوجبل حارس مرمي الفريق الجديد، علي أعلي عقد لحارس مرمي في مصر.

وقال كريم حسن شحاتة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد بركات، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن نادي البنك الأهلي واضع ضوابط مالية داخل النادي من نااحية الرواتب وأسعار الصفقات، مشيرًا إلي أن دخول نادي بيراميدز لسوق الانتقالات بالدوري الممتاز أدي لارتفاع أسعار اللاعبين في الدوري.

وتابع: البنك الأهلي لا يدخل في المفاوضات مع أي صفقة يزيد مقابلها المادي عن 10 ملايين جنيه، مشيرًا إلي أنه سياسة مجلس الإدارة.

وأشار: إلي أن متوسط رواتب اللاعبين بالفريق الأول من مليون إلي 3 ملايين جنيه، موضحًا أن النادي لديه سقف رواتب محدد لا يمكن أن يتخطاه أي لاعب مهما كان اسمه ومستواه.

واختتم: الحديث عن حصول أبو جبل علي أعلي عقد لحارس مرمي في مصر، عار تمام من الصحة، مشيرًا إلي أن الحارس يحصل علي راتب أقل من محمد عواد، حارس مرمي الزمالك الحالي.

كان نادي البنك الأهلي أعلن عن التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمي المنتخب الوطني، في صفقة انتقال حر، لمدة 3 مواسم بداية من الميركاتو الصيفي.