رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب أورلاندو بيراتس يكشف حقيقة الاهتمام بالتعاقد مع بيرسى تاو

بيرسي تاو
بيرسي تاو

نفى خوسيه ريفيرو المدير الفني لفريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، ما تردد بشأن وجود اهتمام من جانب ناديه بالتعاقد مع بيرسي تاو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وكان بيرسي تاو قد ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، خاصةً بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا بشأن رحيله عن الأهلي.

ريفيرو المدير الفني للفريق الجنوب أفريقي تحدث في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه ضد تي إس جالاكسي الجنوب أفريقي حيث قال " لا أعلم اللاعب الذي تتحدثون عنه، أركز فقط في المباراة التي سأخوضها وفي مجموعة اللاعبين الذين أمتلكهم".

وأضاف: "كل ما أعرفه أن بيرسي تاو ليس ضمن عناصر فريقنا، تركيزي فقط على اللاعبين المتواجدين في صفوف أورلاندو بيراتس فقط، لدينا العديد من المواعب في مختلف المراكز ولديهم إمكانيات رائعة للغاية".

وأتم تصريحاته قائلا: "صدقوني، نحن نحتاج إلى بعض الثقة في العناصر الهجومية التي نمتلكها، سيأتي يوما ولن تسألوني عن أي أزمة يعاني منها هجوم أورلاندو بيراتس، أنا متأكد من ذلك".

وكان بيرسي تاو قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف لو هافر الفرنسي إلا أن الصفقة قد فشلت بسبب ضعف العرض المالي المقدم للنادي الأهلي.

ويبدو أن الأهلي استقر على بقاء اللاعب الجنوب أفريقي ضمن صفوفه، خاصةً أن مسئولي المارد الأحمر يرفضون تماما رحيله إلى أحد الفرق الأفريقية.

كما أن إدارة القلعة الحمراء قررت خضوع اللاعب لبرنامج تأهيلي في مركز "أسباير" في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادا للموسم الجديد.

ويتعرض اللاعب الجنوب أفريقي لضغط شديد في ظل بعد أن عانى من كثرة الإصابات التي واجهته خلال الموسم المنقضي، وغيابه في المراحل الهامة والحاسمة على مدار الموسم.