رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بلدية المحلة يخوض خامس مبارياته الودية أمام الاتصالات استعدادًا للموسم الجديد

أحمد عبد الرؤوف
أحمد عبد الرؤوف

 يخوض فريق بلدية المحلة بقيادة أحمد عبدالرؤوف مباراة ودية اليوم مع المصرية للاتصالات ضمن خطة الإعداد وبرنامج المباريات الودية الذي وضعه الجهاز الفنى استعدادا للموسم الجديد في دوري القسم الثاني.

كان بلدية المحلة قد اختتم معسكره المغلق الذي أقيم في القاهرة وتخلله أداء ثلاث مباريات ودية كانت الأولى أمام النصر وانتهت بالتعادل السلبى ثم فاز على الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف ثم خسرأمام كيما أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما خاض مباراة ودية أخرى أمس أمام دسوق أحد فرق القسم الثالث وفاز بهدف سجله محمود ناصف.

كان فريق بلدية المحلة قد دخل معسكرا داخليا بمقر النادى على مرحلتين الأولي استمرت لمدة 15 يوما وشملت تدريبات اللياقة والتحمل لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.. وشملت المرحلة الثانية في المعسكر التى استمرت 15 يوما أيضا تدريبات الكرة وتنفيذ الخطط والجمل التكتيكية وتصحيح الأخطاء التى يقع فيها اللاعبون.

وكان مجلس إدارة نادي بلدية المحلة برئاسة المحاسب مصطفى الشامى قد قام بتدعيم الفريق بعدد كبيرمن  اللاعبين الجدد وهم أحمد جمعة ويوسف علاء من  حرس الحدود وعبدالرحمن اللاهوني وحسين حسني من بورتو السويس والسيد زايد من المنصورة وسامى شريف دونجا من منتخب السويس وسيراميكا ومحمد فتحي ومحمد عبدالرازق من كفر الشيخ وعبدالله سلام لاعب الإعلاميين ومحمود ماهر وإسلام رجب وأحمد مجدى كهربا وأحمد الشامى من بلبيس ومحمد عوض مدافع بنى سويف وأحمد حسن وأحمد أشرف من وادى دجلة ومحمد الصغيرى من بايونيرز وأحمد حسن ولاعب وسط الإنتاج الحربي إضافة لعودة أحمد معروف بعد إنتهاء إعارته لبلبيس وتمديد إعارة المدافع محمود ناصف.

ويتكون الجهاز الفني لفريق بلدية المحلة من حمادة علوي رئيس جهاز الكرة وأحمد عبدالرؤوف مديرا فنيًا وحسام أسامة مدربا وعامر صبري مدربا وحمد صالح مدربا مساعدا وأيمن الطويل مدربا لحراس المرمى.