رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دون بوبو.. 4 نجوم يمكنهم حل معضلة وسط الأهلى

محمد رضا بوبو
محمد رضا بوبو

يسعى مسئولو نادي الأهلي لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بصفقات قوية ومميزة من أجل سد بعض الثغرات وتلبية احتياجات الفريق.

ومن ضمن احتياجات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، حاجة المارد الأحمر لتدعيم خط الوسط من خلال التعاقد مع لاعب وسط يجيد أداء الأدوار الهجومية مركز "8" ليكون بديلا للاعب الوسط الحالي عمرو السولية خلال الفترة المقبلة.

وحاول مسئولو الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية حسم التعاقد مع محمد رضا بوبو، لاعب وسط فريق فيوتشر، الذي يجيد اللعب في هذا المركز، إلا أن ناديه تمسك بوجوده ورفض انتقاله إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ورغم فشل الأهلي في الحصول على خدمات "بوبو"، إلا أن هناك 4 نجوم يمكنهم حل معضلة وسط المارد الأحمر والتواجد كبدلاء للسولية.

كريم نيدفيد

قد يلجأ الأهلي لإعادة كريم نيدفيد وقطع إعارته مع فيوتشر، خاصةً في ظل تعنت إدارة النادي التي ترفض انتقال بوبو إلى صفوف المارد الأحمر.

نيدفيد يجيد اللعب في هذا المركز وفي أكثر من مركز آخر من بينها الظهير الأيمن.


محمد محمود

يجيد محمد محمود اللعب في مركز لاعب الوسط الهجومي وسيقدم الإضافة لتشكيل الأهلي في حال اللعب بهذا المركز.


عمار حمدي

من أبرز لاعبي الكرة المصرية في هذا المركز، وفي حال الحصول على فرصة أكبر للمشاركة عقب التعافي من الإصابة سيفيد الفريق كثيرا.


محمد مجدي أفشة

من الحلول التي قد يلجأ إليها الأهلي، الدفع بمحمد مجدي أفشة في هذا المركز، في حال اللعب بطريقة 3-4-3 وسيتيح أفشة الكثير من الخيارات الهجومية داخل تشكيل الفريق.