رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عفت نصار: يجب محاسبة وائل جمعة على تصريحاته.. وهو مدان بالاعتذار لجماهير الزمالك

وائل جمعة
وائل جمعة

أكد عفت نصار، لاعب الزمالك السابق، أن مباراة كأس سوبر لوسيل بين الفريق الأبيض والهلال السعودي ستشهد حضورا جماهيريا أكبر من مباريات مونديال قطر 2022.

وقال عفت نصار، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الجماهير تتوافد بغزارة في قطر لحضور المباراة، وأعتقد أن مباريات المونديال لن تشهد هذه الغزارة الجماهيرية.

وتابع: أشكر المنظمين علي تنظيم بطولة كأس سوبر لوسيل، مشيرا إلي أن كل الأجواء رائعة جدا، وكل متطلبات الزمالك مجابة، موضحا أنه تم التركيز في بعثة الفريق الأبيض من أجل إسعاد الجماهير وتحقيق الفوز بالبطولة.

وأكمل: لا أعتقد أن البرتغالي فيريرا سيعتمد علي الوافدين الجديدين في مباراة الهلال السعودي، سواء نداي أو زكريا الوردي، مشيرا إلي أن الدفع بهما خلال اللقاء من الممكن يكون مجازفة وقد يظلمهما فيما بعد.

وواصل: يجب أن يحاسب وائل جمعة علي تصريحاته التي تمني فيها فوز الهلال علي الزمالك، علي الأقل لفظيا وهو مدان بالاعتذار لجماهير الزمالك.

وأشار إلي أن أحمد الميرغني، لاعب الزمالك السابق، تعرض لانتقادات وصلت لمطالبات بمعنه من ممارسة كرة القدم، بعدما تمني هزيمة الأهلي في إحدي المباريات الخارجية.

واختتم: توقع الفائز بين الزمالك والهلال أمر صعب للغاية، لكني أتمني أن يتوج الأبيض بهذه البطولة من أجل إسعاد الجماهير.

ويلتقي الزمالك نظيره الهلال السعودي يوم الجمعبة المقبل، في الثامنة مساء، في مباراة كاس لوسيل علي لقب كأس السوبر المصري السعودي، وتقام المباراة علي استاد لوسيل أحد الملاعب التي تستضيف مباريات كأس العالم 2022 بقطر.

يشارك الزمالك في كأس لوسيل بصفته بطل الدوري المصري الممتاز خلال النسخة الأخيرة، فيما يلعب الهلال السعودي المباراة باعتباه بطل دوري المحترفين السعودي.