رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ترتيب مجموعة ليفربول بعد الخسارة من نابولى فى دورى أبطال أوروبا

ليفربول ونابولي
ليفربول ونابولي

نستعرض لكم فى هذا التقرير ترتيب مجموعة ليفربول بعد الخسارة من نابولي فى دوري أبطال أوروبا، حيث خسر ليفربول برباعية مقابل هدف أمام الإيطالي نابولي في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023.

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023، عن وقع ليفربول فى المجموعة الأولى بصحبة أياكس الهولندي ونابولي الإيطالي ورينجز الاسكتلندي.

وفى ذات المجموعة تغلب أياكس الهولندي على منافسه الأسكتلندي رينجرز بأربعة أهداف دون رد ليحتل الصدارة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ترتيب مجموعة ليفربول في دوري أبطال أوروبا بعد خسارة من نابولي

  1. أياكس الهولندي 3 نقاط
  2. نابولي الإيطالي 3 نقاط
  3. ليفربول الإنجليزي 0 نقطة
  4. رينجرز الأسكتلندي 0 نقطة

موعد مباراة ليفربول القادمة في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يواجه ليفربول أياكس أمستردام في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل 13 سبتمبر الساعة 9 مساءً في القاهرة ومكة المكرمة الساعة 10 مساءً.

وتمتلك شبكة قنوات BEIN SPORT” القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، حصري عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ويستعد ليفربول لمواجهة ولفرهامبتون فى الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق 10 أغسطس على ملعب أنفيلد، ويحتل ولفرهامبتون المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 6 نقاط، بينما يأتي ليفربول فى المركز السابع برصيد 9 نقاط.