رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الهلال السعودى يصل إلى قطر استعدادًا لمواجهة الزمالك فى كأس لوسيل

فريق الهلال السعودي
فريق الهلال السعودي

وصلت بعثة فريق الهلال السعودي إلى مطار حمد الدولي في العاصمة القطرية "الدوحة" منذ قليل استعدادا لمواجهة الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري السعودي "سوبر لوسيل".

ونشر حساب قنوات الكأس القطرية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو للحظات وصول بعثة الهلال إلى العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لملاقاة الزمالك.

ويدخل الهلال مواجهة الزمالك، دون رباعي الفريق صالح الشعري وجانج هيون سو وعبدالإله المالكي ومتعب المفرج الذين يقومون باستكمال برامجهم التأهيلية والعلاجية ولم ينضموا إلى التدريبات الجماعية حتى الآن، على أن يواصلوا الغياب عن الفريق في مواجهة الزمالك المقبلة.

جدير بالذكر أن بعثة الزمالك وصلت اليوم إلى العاصمة القطرية الدوحة، استعدادا لمواجهة الهلال السعودي مساء الجمعة المقبل الموافق 9 سبتمبر على ملعب "لوسيل".

السوبر يا زمالك.. استقبال أسطورى من الجماهير للاعبين أمام الفندق

حرصت جماهير الزمالك المقيمة في العاصمة القطرية الدوحة على التواجد أمام مقر إقامة الفريق الأول لكرة القدم لدعمهم قبل المباراة المرتقبة أمام الهلال بطل الدوري السعودي في كأس لوسيل التي ستقام بعد غد الجمعة.

وتواجدت الجماهير أمام مقر إقامة الفريق بقطر حيث هتفت للاعبين كل باسمه "السوبر يا زمالك" وسط أجواء رائعة قبل المباراة المنتظرة.