رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. بايرن ميونخ يتقدم على إنتر بهدف سانى بدورى أبطال أوروبا

هدف بايرن ميونخ
هدف بايرن ميونخ

تقدم فريق بايرن ميونخ الألماني على مضيفه إنتر الإيطالي بهدف دون مقابل، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

هدف المباراة الوحيد حتى الآن جاء عن طريق الألماني ليروي ساني في الدقيقة 25 بعد تلقيه تمريرة طولية رائعة من يوزوا كيميتش، ليراوغ أونانا حارس إنتر ويسكن الكرة شباك معلنًا عن تقدم فريقه بايرن ميونخ بهدف دون مقابل.

وجاء تشكيل إنتر الإيطالي لمواجهة بايرن ميونخ كالآتي:

في حراسة المرمى: أندريه أونانا

خط الدفاع: دانيلو دامبروزيو - ميلان سكرينيار - أليساندرو باستوني

خط الوسط: دينزل دومفريس - مارسيلو بروزوفيتش - هنريك ميخيتاريان - هاكان تشالهانجلو - روبين جوسينس

خط الهجوم: لوتارو مارتينيز - إيدين دجيكو. 

وجاء تشكيل بايرن ميونخ الألماني لمواجهة إنتر الإيطالي كالآتي:

في حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: بنجامين بافارد - ماتياس دي ليخت - لوكاس هيرنانديز - ألفونسو ديفيز

خط الوسط: يوزوا كيميتش - مارسيل سابيتزر - توماس مولر

خط الهجوم: ليروي ساني - كينجسلي كومان - ساديو ماني.

وتضم المجموعة الثالثة أيضًا فريقي برشلونة الإسباني وفيكتوريا بلزن التشيكي، واللذين يلتقيا في نفس التوقيت على ملعب كامب نو.

ويبحث فريق بايرن ميونخ عن أمرين في تلك المباراة، ألا وهما تحقيق الانتصار لتحقيق انطلاقة جيدة في ظل سعيتهم لإعادة لقب دوري الأبطال لخزائنهم، وتسهيل مهمتهم في مجموعة الموت، وكذلك الثأر من أصحاب الأرض، إنتر اللذين خسروا أمامهم بهدفين دون مقابل في نهائي نسخة عام 2010.

ويخوض السنغالي ساديو ماني أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا خارج فريقه القديم ليفربول والذي رحل عنه هذا الصيف، حيث يأمل في تحقيق طموحات وآمال جمهور الفريق البافاري، في التتويج بالبطولة الأغلى في القارة العجوز، وذلك بعد تسجيله 5 أهداف في أول 7 مباريات بقميص فريقه الجديد.

أما إنتر، فلا يمر بأفضل أيامه بعد خسارته ديربي الغضب أمام ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، متلقيًا خسارته الثانية في 5 جولات فقط ببطولة الدوري الإيطالي، إضافة لذلك، فإنه سيدخل اللقاء دون أهم عناصره، ألا وهو البلجيكي روميلو لوكاكو، والذي يغيب بداعي الإصابة.