رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. اتحاد جدة يعلن تعليق عقوبة إيقاف عبدالرزاق حمدالله

عبدالرزاق حمد الله
عبدالرزاق حمد الله

أعلن نادي الاتحاد السعودي، اليوم الأربعاء، رسميًا عن رفع عقوبة الإيقاف عن المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق، التي فرضتها عليه في وقت سابق، لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.
وقال اتحاد جدة في بيان نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "تلتقى النادي اليوم خطابًا من مركز التحكيم الرياضي السعودي يفيد بتعليق العقوبة الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم بحق لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الكابتن عبدالرازق حمدالله".
وأضاف البيان، أن اللاعب يحق له بذلك، المشاركة مع الفريق بدءً من المباراة المقبلة".
وكانت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قد قررت في الثاني من أغسطس الماضي، فرض عقوبات صارمة على نادي اتحاد جدة ولاعبه المغربي عبدالرزاق حمد الله، على خلفية الشكوى المقدمة من جانب نادي النصر.
وكان نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، قد قرر شكوى نادي الاتحاد ومهاجمه عبد الرزاق حمد لله، بشأن بعدم مشروعية تفاوض اللاعب المغربي مع الاتحاد، فيما عرف بـ "قضية التسجيلات".
وقررت لجنة الاحتراف إيقاف عبدالرزاق حمد الله لمدة 4 أشهر اعتبارا من تاريخ صدور القرار (2 أغسطس)، وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال.
كما قررت إيقاف حامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الاتحاد لمدة 6 أشهر اعتبارا من تاريخ صدور القرار، وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال.

كما قررت اللجنة، إيقاف مشعل السعيد، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لمدة 3 أشهر اعتبارا من تاريخ صدور القرار.
كما قررت لجنة الاحتراف حرمان نادي الاتحاد من تسجيل لاعبين جدد لفترة تسجيل واحدة اعتبارا من فترة التسجيل التالية، وفرض غرامة مالية قدرها 500 ألف ريال.
وأوضحت اللجنة أن القرارات الصادرة بحق نادي الاتحاد في الثاني من أغسطس 2022 قابلة للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.