رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد مرتضى: لاعبو الزمالك على قدر المسئولية.. وسنعود بكأس لوسيل إلى مصر

الزمالك
الزمالك

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رئيس بعثة الفريق في قطر، أنه يثق في قدرات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم  بالنادي قبل مباراة الهلال السعودي.

 

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي بكأس سوبر لوسيل 

ويواجه الزمالك نظيره الهلال مساء يوم الجمعة المقبل، على كأس سوبر لوسيل، وهو أحد الملاعب الذي سيتم افتتاحه، لإقامة منافسات كأس العالم عليها خلال مونديال قطر "2022".

 

وقال رئيس البعثة في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي الزمالك:" اللاعبون دائما يكونون على قدر المسئولية وقادرون على إسعاد الملايين من الجماهير الوفية".

 

وأضاف:" أعلم جيدا أن المباراة صعبة، لأننا سنواجه بطل آسيا فريق الهلال السعودي، لكننا دائما نكون عند حسن الظن في المواقف الصعبة، والزمالك هو بطل الدوري والكأس".

 

وواصل عضو مجلس الإدارة: "أثق أن الجماهير في قطر سيكون لها مفعول السحر في تشجيع ومؤازرة اللاعبين خلال المباراة".

 

واختتم: "أشكر المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، على دعم وتحفيز اللاعبين، والجلسة التي عقدها معهم قبل السفر كانت إيجابية جدا ومؤثرة ونتمنى أن نعود بكأس لوسيل".

 

 

ويخوض الزمالك مباراة الهلال السعودي بقائمة تضم كلا من:

 

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد  – محمد نديم – السيد عطية.

 

خط الدفاع: محمود حمدي ” الونش” – محمود علاء – محمد عبدالغني – محمد طارق – حسام عبدالمجيد  – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبدالشافي – حمزة المثلوثي.

 

خط الوسط: إمام عاشور –  زكريا الوردي – محمد أشرف “روقا”  – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمود عبدالرازق “شيكابالا” – أحمد سيد “زيزو”– سيف فاروق جعفر – سيد عبدالله “نيمار". 

 

خط الهجوم: إبراهيما نداي – سيف الجزيري – يوسف أسامة نبيه.